Beiruting - Events - Ziad Nakad Fall Winter 2017 - 2018 Collection
05
Jul 2017
Ziad Nakad Fall Winter 2017 - 2018 Collection
Fashion Show Around the World
ADD PHOTOS

 

أسرار الدفئ، تتراكم في تصاميم جذابة، وتتماوج ألواناً ساحرة تضيء ليالي باريس، حيث قدم المصمم زياد نكد أحدث مجموعاته لتصاميم الهوت كوتور ضمن أسبوع الموضة الباريسي، والمخصصة لموسم خريف وشتاء 2017 - 2018.

المجموعة التي تجمع متناقضين ضمن إطار أنيق وراقِ، قدمها المصمم زياد نكد برؤية رومانسية تحتضن أسرار الأبيض الذي يمثله لون الثلج، ودفئه الذي ينعكس في قماش المخمل والريش المستخدم في بعض التصاميم، الى جانب الانطباع المشرق الذي تمثله نجمة الثلج، وهي السمة الابرز في المجموعة وترمز للتميز والنور في الموسم البارد، وتنعكس جاذبيتها في فساتين ساحرة.

تفاصيل المجموعة، تبعث على التجول في مساحة واسعة من خيال مصممها الذي بدا مسكوناً ببريق يكسر رتابة الليالي الباردة، إذ استخدم المصمم زياد نكد المخمل بعدة طرق ترفع من قيمته الجمالية، لعل ابرزها تقنية التحديد والتقطيع بالليزر الذي اتخذ عدة اشكال، كما نسج منه امتدادات تعكس الظلال، فضلاً عن الفتحات التي تتيح تداخل أقمشة "الدانتيل" و"التول" والتطريز مع المخمل، وهي تقنية أضفت على التصاميم جمالاً استثنائياً. وبرز في بعض التصاميم استخدام الريش على شكل أوشحة أو عناصر متداخلة ضمن موديل الفستان نفسه.

تتبادل الصور الجمالية أدوارها في الفساتين، حيث تتنقل على شكل قصات مفتوحة بمعظمها في منطقة الظهر، او الكتفين، وترتسم بموديلات تساهم في رسم الجسم في الفساتين الطويلة المشدودة عند الخصر، مما يبرز أنوثتها بشكل ساحر.

واعتمد المصمم زياد نكد الالوان الدافئة، حيث غلب عليها اللونين الكحلي والاحمر اللذين استخدما بتدرجاتهما اللونية من القاتم الى الفاتح، الى جانب الازرق والنبيذي والابيض والرمادي.

هذه الرؤية الخاصة لرومانطيقية الموسم، تنعكس بريقاً في فستان زفاف مميز، تم تقديمه باللون الابيض المتوّج بالذهبي، يجمع نقاوة الموسم باشراقة الفرح، ويتوج العروس ملكة في ليلة استثنائية من خلال ضخامة التصميم الذي يحاكي فساتين الاحلام في أساطير ألف ليلة وليلة، ويتميز بذيله الطويل وحياكته الدقيقة وتطريزه الساحر.


France
FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •