Beiruting - Events - The grand reopening of The authentic Italian taste 'Venezia'
ADD PHOTOS

مساء يوم 3 آذار ، أطلق فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس إعادة افتتاح مطعمه الإيطالي المميز    بحضور حشد من الإعلاميين والمؤثرين وعدد من الضيوف الكرام لاستكشاف المطعم وتذوق الأطباق الأصلية الجديدة.   Venezia

يقع مطعم Venezia في منطقة سن الفيل النابضة بالحياة في قلب العاصمة اللبنانية بيروت بين الفندقَين الأيقونيين – هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند. يتميّز المطعم، الذي يُعَدّ الأفضل بين المطاعم الإيطالية، بأناقته وشغفه بالنكهة والرقي.

 

المطعم الذي يتّسم بتصميم كلاسيكي مستوحى من العمارة في البندقية وتحيط به قناة مائية صغيرة مع الغوندولا التقليدية، بالإضافة إلى تراس خارجي رائع وفريق عمل محترف وودود، هو الوجهة الفضلى لإحياء مناسباتكم المختلفة، سواءً كانت أمسية رومنسية أو عشاء عائلياً أو احتفالات خاصة أو فعاليات تنظّمها الشركات، وتحويلها إلى ذكرى لا تنتسى.

 

تتضمن قائمة الطعام في مطعم Venezia أطباقاً إيطالية أصيلة من مختلف المناطق الإيطالية، ومنها السباغيتي بالليمون، وفيليه سمك القاروص والكثير من الأطباق الشهيّة الأخرى.

 

كبير الساقين جاهز دائماً ليشرح لكم عن قائمة أصناف النبيذ المختارة بعناية شديدة، لمساعدتكم على انتقاء الزجاجة الأنسب التي تضفي مزيداً من المذاق المستساغ على الأطباق التي تتناولونها.

 

تعليقاً على الحدث، قالت المديرة العامة لمطعم Venezia، شانتال المر: "Venezia مطعم أيقوني في لبنان حيث تشاركت الأجيال لحظات خالدة وذكريات محبّبة. نحن متحمسون جداً لإعادة افتتاح المطعم اليوم وإضفاء شيء من الروح الإيطالية من جديد في قلب العاصمة اللبنانية، وتقديم تجربة استثنائية لضيوفنا".

 

مطعم Venezia، الذي هو في خدمة المجتمع البيروتي المتميّز منذ عام 2001، يعود بطابع متجدّد مستعيداً مكانته الأيقونية في العاصمة اللبنانية الرائعة.

للمزيد من المعلومات أو للحجز ، يرجى زيارة هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس أو الاتصال على +961 1 516 540

CHARLES DE GAULLE STREET HORSH TABE, BEIRUT,LEBANON
FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •