Beiruting - Events - LG launches low consumption laundry machines
ADD PHOTOS

إلتقت شركة ﺇل جي مع أبرز الوسائل الإعلامية في حدث أقامته في المتجر الجديد ﻠإل جي بريميوم في منطقة الجناح الذي افتتحته شركة شاكر للالكترونيات والأجهزة المنزلية (SEALCO) منذ فترة وجيزة. وكان الحدث عبارة عن إعادة لقاء مع الإعلام بعد الإنقطاع التي فرضته الظروف العامة على الجميع، وفرصة لاطلاق ﺇل جي ابتكارين جديدين وهما غسالة ونشافة يتميزان ب تقنية low ampere cycle سيطلقان بالسوق اللبناني بناءً على احتياجات المستهلك المحلي بظل الأوضاع الراهنة، وبالتالي لتحسين حياة اللبنانيين والأسر جميعاً.

 

وقد ضم اللقاء وجوه إعلامية معروفة إلى جانب الادارة العليا من طرف إل جي وسيلكو مثل السيد جوني جيونج مدير مكتب شركة إل جي في لبنان والمدير العام لشركة سيلكو السيد ابراهيم عبدالغني ﺇضافة الى الاداريين والمساهمين والشركاء.

 

افتتح اللقاء بترحيب حار بالموجودين مع التشديد على أن لقاء ﺇعادة الشمل هذا هو بداية جديدة لشراكة طويلة الأمد وللتذكير على أهمية الشراكة مع الاعلام لضمان الاستدامة والنجاح، وبذلك عرض الابتكارين الجيدين بكل تفاصيلهما تباعاً خلال العرض مع بروز الخاصية الأهم وهي أن المستهلك سيتمكن من غسل و تجفيف ملابسه بأقل من 3.5 أمبير!

ألقى كلمة الإفتتاح السيد ابراهيم عبدالغني المدير العام لشركة سيلكو وهي موزع رسمي ﻟ"إل جي" للأجهزة الإلكترونية والاستهلاكية في لبنان، شكر بها الحضور وكشف عن فحوى اللقاء المبني على مشاركة الاعلام أحدث تقنيات غسالات ومجففات إل جي ذات الأمبير المنخفض، وذلك لمساعدة المستهلك على تقليل نفقات الطاقة بنسبة تصل إلى 70٪ ، بالإضافة إلى تقليل وقت دورة الغسيل بنسبة 20٪. وشدد بدوره على مواصلة شركة Sealco تعزيز شراكتها القوية مع إل جي من خلال مشاركة منتجات Premium الجديدة في متاجرسيلكو، كما وستواصل سيلكو وضع أولوياتها القصوى تجاه الوكلاء وكبار العملاء لضمان دائماً النتيجة المربحة. ووعد باستمرارية تزويد المستهلك اللبناني بأحدث تقنيات إل جي مع أعلى نسبة كفاءة في استخدام الطاقة لضرورة ﺇلمام المستهلك دائمًا بأحدث الابتكارات عبر متاجرسيلكو في منطقة الدورة ومؤخراً في منطقة الجناح.

 

كما وبدوره السيد جوني جيونج مدير مكتب شركة إل جي في لبنان شرح عن أجدد منتجات إل جي التي يتم تطويرها بناءً على منصة الذكاء الاصطناعي، وأبرزها خاصية ThinQ التي تمكن العميل من تنزيل الوظيفة وتطبيقها دون دفع أي رسوم إضافية لتتوافق بشكل جيد مع الوضع الحالي للسوق في لبنان.

وأعرب عن خالص تقديره لعملاء إل جي الذين اختاروها كونها علامة تجارية موثوقة، ولجودة التخزين وخدمة ما بعد البيع بالإضافة إلى المنتج والوظيفة الموجّهة للسوق من إل جي في لبنان.

وأخيراً وعد بمواصلة إل جي و سيلكو بذل قصارى الجهود لتقديم أفضل الأسعار إلى جانب منتجات ذات جودة أعلى ورؤيا شاملة للسوق في لبنان يضمن الحفاظ على الثقة والإنجاز.

 

بعد كلمات الافتتاح، دعي الإعلام للانتقال إلى منطقة تجربة المنتج حيث أقام السيد جورج جرجورة وهو LG Home Appliances Trainer عرضاً تجريبياً مفصلاً عن المنتجات: من الشكل الى مضمون الفعالية، الابتكار انطلاقاً من احتياجات اللبناني، التقنية التكنولوجية السهلة عبر الذكاء الاصطناعي، والأبرز هو الفعالية المتجددة مقارنة بالمنتجات السابقة. وبحسب السيد جرجورة، فان المنتجين يوفران نسبة 63 % من استخدام امبيرات التيار الكهرائي في الغسالة ونسبة 73% في النشافة مقارنة بنسبة السحب عند الغسل أو التجفيف بالمنتجات التقليدية دون خاصيةlow ampere cycle . وللتنويه أن نسبة التوفير هذه مدعمة بجودة وفعالية عالية للغسيل والتجفيف حفاظاً على جميع المتطلبات.

 

بعد العرض التوضيحي للمنتجات استمتع الحضور بالبوفيه ومنطقة عرض وتجربة أجدد ابتكارات إل جي كما ووزع هدايا شكر على الجميع. وبالتالي تكون إل جي شددت على وجودها القوي كمبتكر تكنولوجي بارز ينطلق من احتياجات سوقه، والشراكة مع سيلكو بعثت رسالة قوية من الأمل والالتزام للسوق اللبناني فيما يتعلق بتواجدهم الموسع للبيع بالتجزئة في لبنان، ليكونوا أقرب إلى المستهلك اللبناني ملبين احتياجاته بشكل أفضل. كما وقوة وصحة العلاقة مع الاعلام يساهم في ضمان النجاح من نجاح الى ﺁخر.

وسيلكو هي موزع رسمي في لبنان ﻠ LG Home Appliance & Air Solutions وإل جي الكترونيكس المشرق العربي حيث تتميز الشراكة بين الطرفين بالاستمرارية والنجاح.

وللتذكير أن لشركة شاكر للالكترونيات والأجهزة المنزلية (SEALCO) فرع في منطقة الدورة في بيروت ﻠإل جي بريميوم تم افتتاحه في عام 2010 ويعمل منذ ذلك الحين على عرض أحدث ابتكارات إل جي وتقديم قيمة مضافة مستمرة للمستهلكين اللبنانيين. ويتميز بشموليته لأجهزة إل جي الكترونيكس كافة من أجهزة منزلية، تلفزيونات، مكيفات، وكل المستلزمات التي يحتاج ﺇليها المستهلك.

FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •