12
Feb 2017
Winter at Ehdeniyat
Uploaded by Anonymous
Social Event Ehdeniyat Festival
ADD PHOTOS

على إهدن شرّفتونا...  بمحبّتكم غمرتونا!
كانت نهاية أسبوع مميّزة و مليئة بالنّشاطات ضمن إهدنيات فصل الشتاء، هذا الحدث الذي لقيَ إقبالاً كبيراً من مختلف سكان المناطق اللبنانيّة.


وسط أجواء الثلج و طبيعة إهدن الخلّابة، استمتع الزوار بالنشاطات كافة، فمن المعرض الثقافي للفن التشكيلي حيث عرضت لوحات تنتمي الى جيلين مختلفين بهدف إظهار أهميّة الفنّ التشكيلي و إبراز التحوّلات التي مرّ بها خلال ١٠٠ سنة. إضافة الى الجولة في عالم النبيذ و الشوكولا التي تشارك من خلالها الرّائدون في في هذين المجالين خبراتهم مع الحاضرين. كما استمتع جميع محبّي الجبال بالنّشاطات الرّياضيّة اذ مارسوا العديد منها في حرج اهدن ك"Paragliding"وال  "Snowbicye" كما ال"Skidoo and Atv"،لاسيما ال"Snowshoeing" مستكشفين أسرار طبيعة محميّة إهدن الفريدة من نوعها.

 


كان للصغار ايضاً حصّتهم من هذا الحدث في "Hotel Belmont" ضمن نشاطات "Kidzway" الترفيهية والثقافية في آنٍ، اذ لعب الأطفال مع شخصيّات "Frozen" التي تلاءمت مع أجواء الثلج و استمتعوا بالزاوية المخصصة للطّهو.

 


أما لليل الذي كان له رونقاً من نوعٍ آخر فقد صخبت خلاله ساحة الميدان نهار الجمعة ١٠ شباط بمحبي هذه البلدة وسط مواقد النار و الأجواء الموسيقيّة الرّائعة.

 


كما احيا عازف الكمان جيهاد عقل نهار السبت 11 شباط , امسية رائعة وسط غروبٍ ساحرٍ و مناظر إهدنية خلابة في  ‪“Mist Hotel & Spa” ‬. عزف عقل بعض من مؤلفاته الخاصة من البومَيه " شيراز" و " اهواك" اضافة إلى العديد من الأغاني العربية واللبنانية المعروفة كنسم علينا الهوا و يا مسافر وحدك، وكان المسك الختام كوكتيل من اغاني الفنانة الراحلة ام كلثوم التي اطربت جميع المستمعين.

 

 


ايضا استمرت النشاطات ضمن إهدنيات فصل الشتاء, ليلة السبت في‪”Magnum Night Club" ‬، في سهرة من العمر مع الفنان جورج نعمه و فرقته.
فب"ياتفيدة" التي حققت نجاحاً فيالاسواق اللبنانية والعربية افتُتحت السًهرة،  ثمّ بيا قمرا أشعل نعمه الأجواء آخذاً الحاضرين إلى عالم من الفن اللبناني الأصيل حيث رقصوا من دون تعب على أنغام العديد من الأغاني الرّائعة، التي لطالما عشقها الساهرون الذين استمتعوا بلحظات هذه الليلة الأهدنية الفاتنة.

 


بأجواء الشّتاء والثلج الأبيض استمرّت النّشاطات حتى الأحد ١٢ شباط بزخمٍ، ديناميكية وحب
ختاماً، إهدن هذه البلدة الشمالية العريقة افتتحت إهدنيات فصل الشتاء، ولن تغلق ابوابها فهي بانتظار محبّيها من كبار و صغار، لتمضية أوقات مذهلة خلال نهاية كلّ أسبوع مع العديد و المزيد من المفاجآت.

Ehden