Beiruting - Events - Smile to Smile dental clinics Renovation Hamra
28
Sep 2023
Smile to Smile dental clinics Renovation Hamra
Social Event
ADD PHOTOS

د. أنطوني فاخوري يطلق مفهوماً جديداً لطب الأسنان في مركزه المستحدث

 

لمناسبة إطلاقه مفهوماً جديداً في طب الأسنان وتجديد عيادته في منطقة الحمرا - بيروت أقام طبيب الأسنان اللبناني دكتور أنطوني فاخوري حفل إفتتاح حضره نخبة من الأطباء والفنانين والإعلاميين والأصدقاء والمرضى.

في أجواء إحتفالية استثنائية جال المدعوون في أرجاء عيادة  "Smile to Smile dental clinics"

وبرفقة عشرة أطباء من طاقم رائد في جراحة طب الأسنان وأمراض اللثة  بإشراف دكتور أنطوني فاخوري تعرفوا الى أقسام المركز المستحدث  وأعجبوا بالأفكار والخدمات المتطورة والتقنيات المبهرة التي أدخلها د.فاخوري على طب الأسنان والجراحة التجميلية. أثنى الحضور على الراحة النفسية والرفاهية  التي تعم المركزلا من حيث الديكور وحسب بل بابتكار قسم جديد يضم أطباء متخصصين في الصحة العامة و النفسية وعلم التغدية يعملون على مواكبة المريض في حال كان يعاني من أي مشكلة . كما يضم المركز مختبراً متطوراً وقسماً للتعقيم وكافيتيريا بالإضافة الى القسم الخاص بالأطفال وبجراحة الأسنان.

  وبفضل كل هده الأفكار السباقة والتقنيات الحديثة أصبح باستطاعة المريض الدي يزور العيادة من داخل أوخارج لبنان أن يمضي نهاراً كاملاً في "Smile to Smile dental clinics"في أجواء مريحة ومميزة وأن يستفيد من خدمات الجراحة التجميلية أومن أي خدمة طبية أخرى في وقت قياسي.

وفي ختام حفل الافتتاح أعدت مفاجأة  للدكتور أنطوني فاخوري احتفل فيها الحضور مع باقة من المشاهير ونجوم في الفن والإعلام  بعيد ميلاده وشربوا نخب المناسبة وتمنوا له النجاح وأن يبقى سباقاً في مجال طب الاسنان وأن يظل لبنان عنواناً للسياحة التجميلية في الوطن العربي والعالم.

FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •