Beiruting - Events - George Wassouf at Kartaba Festival 2018
01
Sep 2018
George Wassouf at Kartaba Festival 2018
Festival
ADD PHOTOS

تحت سماء بلدة قرطبا، أحيا سلطان الطرب جورج وسوف ليلة السبت 1 أيلول في سهرة مميزة تمّ فيها افتتاح مهرجانات قرطبا السياحية لصيف 2018 على مدرج نادي البلدة بحضور حشد كبير من الجماهير التي توافدت من مختلف المناطق اللبنانية.

سلطان الطرب أطلّ على جمهوره مصحوبا بهتافات "أبو وديع" التي نطقت بها القلوب قبل الحناجر.

 

 

 

وبأغنياته الخالدة، سلطن الوسوف فأطرب معه جمهورا دائم التعطش الى هذا الصوت الإستثنائي، فاشتعلت المدرّجات وعلت الهتافات بأجواء حماسية بامتياز.

 

 

 

السهرة استكملت روعتها بمفاجآت عدة، حيث أحبّت لجنة مهرجانات قرطبا أن تكرّم السلطان بتقرير مؤثر لخّص مسيرته الفنية في مختلف مراحل حياته منذ أن غنى للمرة الأولى حين كان لا يزال طفلا.

التقرير الذي عُرض على شاشة كبيرة أثّر بالوسوف الذي قدّم شكرا حارا للجنة المنظمة.

 

 

 

أما المفاجأة الطريفة فكانت حين تقدّم شاب الى المسرح وطلب من جورج وسوف أن يطلب له يد حبيبته، وتمّ تلبية طلبه بأسلوب الوسوف الفكاهي وروحه المرحة.

 

 

 

 

الحفل الضخم لناحية الإضاءة والصوت والديكور، إضافة الى التنظيم الذي أثنى عليه معظم الحضور، كان قد افتتح بحضور لافت للفنان فرج حنا وفرقته، الذي قدّم أجمل الأغنيات وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

 

 

هذا وكانت البداية مع كلمة لرئيس لجنة المهرجان المحامي سيمون كرم الذي رحّب بالحضور وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها كل أعضاء اللجنة، شاكرا كل من ساهم في دعم المهرجان.

 

 

 

كما سلّم الاعلامية ريمي درباس درعا تكريميا لقناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، الراعي الدائم لمهرجانات البلدة منذ أكثر من ثلاثين سنة.

 

 

 

تجدر الإشارة الى أن مهرجانات قرطبا تمنّعت هذه السنة عن إطلاق المفرقعات النارية، وهي المبادرة التي تقدّم بها المهندس طوني قسيس الذي استعاض عن ذلك بالتبرع بقيمة المبلغ لدعم مستشفى قرطبا والصليب الأحمر اللبناني ومركز سرطان الأطفال، على أمل أن تحذو بقية المهرجانات حذو مهرجانات قرطبا.


Kartaba
FEATURED EVENTS