Beiruting - Events - Aline Lahoud Launching of Shayallo
24
Jul 2019
Aline Lahoud Launching of Shayallo
Social Event
ADD PHOTOS
بالتعاون مع "غراند سينماز Grand Cinemas"، اطلقت النجمة ألين لحود أغنيتها المصوّرة الجديدة "شيّللو" في صالاتها في مجمّع "ABC" في الأشرفية- بيروت، هذا الكليب الأول الذي توقعه ألين هو من كلمات مروان مزهر وألحان نادر خوري وتوزيع عمر صباغ، وهو كالعادة من إنتاجها الخاص.
أرادت ألين أن يكون حفل اطلاق كليب "شيّللو" مهرجاناً فنياً، فالعمل ليس مجرد أغنية مصوّرة بل فيلماً قصيراً تظهر فيه لحود كمخرجة تحبك القصة وتدير الممثلين. وقد صوّر "شيّللو" في منطقة بشمزين- الكورة حيث جمعت فيه عدداً من زملائها الفنانين والإعلاميين اللبنانيين، وعلى رأسهم نادر خوري ملحن الأغنية بدور شيخ القبيلة ودوري السمراني بدور بطل الكليب، وبمشاركة ميرنا مكرزل وعماد الفغالي وشادي ريشا ومي مطر ورنا خوند. هؤلاء الزملاء الذين شاركوها فرحتها بإطلاق الكليب وكان لهم حصة الأسد في الحفل.
كما حضر الحفل الذي قدمه الاعلامي راغب حلاوي، العديد من الشخصيات الفنية والاعلامية والاجتماعية البارزة على رأسها الفنان القدير روميو لحود الذين هنأوا ألين على الكليب وعلى الخطوة الجديدة التي أقدمت عليها ولو متأخراً ودعموها للمضي قدماً في مجال الاخراج.
أغنية "شيّللو" إيقاعية حماسية من اللون البدوي الذي تؤديه ألين للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، والذي قد تعتمده في المستقبل كخطٍ موسيقيّ.
وخلال حفل الاطلاق دعت ألين كل من عمل وساهم في انجاح هذا الكليب إلى المسرح قائلةً: "هؤلاء الاشخاص الذين اردت ان اشكرهم فرداً فرداً، هم من ساعدوا لتقديم "شيّللو" كما تخيلته... هذا الفريق جعل حلمي يصبح حقيقة". وأنهت "هذه بداية المشوار نحو أفق جديد في مسيرتي الفنية".
لتنزيل محتوى فيديو كليب "شيّللو":
- فيديو كليب "شيّللو": http://bit.ly/2JWsw2A
- كواليس فيديو كليب "شيّللو": http://bit.ly/2SyCEm0
للتواصل مع ألين لحود على شبكات التواصل الاجتماعي:
فيسبوك: ALINE LAHOUD
انستغرام: AlineLahoudOfficial
تويتر: AlineLahoudOff
يوتيوب: Aline Lahoud
Lebanon
FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •