Beiruting - Events - Joseph Attieh in Abu Dhabi & Jordan
27
Apr 2018
Joseph Attieh in Abu Dhabi & Jordan
Concert Around the World
ADD PHOTOS

بعد نجاح ألبومه الأخير "الأغاني الّي عملتا إلِك" - #JA4، بدأ صيف النجم جوزيف عطيّة بشكل حافل: فكان أوّله التعاون الذي حصل بينه وبين شركة هواوي العالميّة التي اختارته ليكون الوجه الإعلاني لحملتها الجديدة في لبنان وهي إطلاق موبايلها الجديد Y7 Prime 2018. تميّزت هذه الحملة بانتشار صور جوزيف مع الهواوي الجديد بتغطية شاملة على كافّة الأراضي اللبنانية في كلّ مراكز البيع كما وعبر المواقع الإلكترونيّة وصفحات جوزيف عطيّة الرسميّة. وأعلن جوزيف أنّ هذا أوّل تعاون له مع هواوي وهو مستمرّ من خلال مفاجآت سيعلن عنها لاحقاً عبر صفحاته.

 

 

يكمل جوزيف بداية صيفه في الإمارات العربية المتحدة، حيث أحيا حفلاً في إنتركونتننتال أبو ظبي من تنظيم شركةNutreema . وغنى خلاله باقة من أجمل أغانيه وسط تفاعل الجمهور الرائع معه.

 

 

غادر جوزيف وودّع محبيه في أبو ظبي متوجّهاً بعدها إلى عمّان، الأردن حيث أحيا الحفل السنوي لبنك SGBJ في انتركونتننتال من تنظيم شركة My Magical Music For Events مكلّلاً الأمسية بنجاح.

 

 

وخلال جولته الفنّية زار عطية أطفال مركز الحسين للسرطان الرائد بعلاج هذا المرض، وأمضى وقتاً مع الأطفال الذين بدورهم عبّروا عن محبّتهم لجوزيف فغنّى ورسم ولعب معهم وزرع البسمة على وجوههم.

 

 

حاليّاً يستعدّ جوزف لتصوير أغنية ثانية من أغنيات ألبومه الجديد وهي"ما بستغني".


around the world
FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •