Beiruting - Events - Dancing with the Stars Live 8
19
Apr 2015
Dancing with the Stars Live 8
Social Event Tv Show
ADD PHOTOS

افتتح الإعلامي وسام بريدي السهرة الثامنة من برنامج Dancing With The stars بكلمة روحية فلسفية شاكراً كل من وقفوا إلى جانبه في مصابه الأليم بعد فقدان نصفه الثاني، الممثّل عصام بريدي في حادث سير.

 

 

وعن عصام، قال وسام بأن شقيقه لم يمُت بل انتقل فقط إلى الضفّة الأخرى.

بكل رقي واحتراف وعزيمة، وقف وسام على المسرح وقال كلمته ومشى واعِداً بالعودة الأحد المقبل.

 

 

ومع مغادرة وسام المسرح، دخل أطفال جمعية "تمنّى"، وحققوا أول حلم بالرقص على أغنية Everything is awesome على أمل أن تكون الفرحة التي رسمها الرقص على وجوههم أكثر فعاليةً من العلاج القاسي من السرطان الذي يحتملونه ببسمة بريئة وأمل.

 

 

وإلى  السهرة الثامنة التي حملت إسم Switch up، تغيّرت قواعد اللعبة، بعد التبديل الذي طرأ على حال كل ثنائي، الأمر الذي جعل من احتمال إستبعاد أي منهم خطوة غير عادلة، فلم يُغادر أحد السهرة استثنائياً على أن تزاد علاماتهم في هذه السهرة على مجموع علاماتهم في السهرة المقبلة.

 

 

وللمرّة الأولى هذا الموسم، تربّع أنطوني توما على عرش المرتبة الأولى بعد أن رقص الـContemporary Ballroom على أغنية Hall Of Fame مع شريكته المؤقتة ساندرا إيليا، وجمع 38 نقطة.

 

 

أما المراتب الباقية فتوزّعت على باقي النجوم على الشكل التالي:

 

 

في المرتبة الثانية، رقصت العارضة التونسية ليلى بن خليفة مع شريكها الجديد المؤقت رائد مراد الـPaso Doble  على أغنية She Wolf بعد أن تحسّنت حال قدمها، واستحقت عن جدارة 34 نقطة.

في المرتبة الثالثة، وقف لاعب كرة السلّة روني فهد مع شريكته الجديدة رولا عبد الملك، ورقص بكل قوة وحماسة الـJive  على أغنية Great Balls of fire، ونال 33 نقطة. وكان حضر فريق الشانفيل وفي مقدّمتهم المدرّب غسان سركيس لدعم روني، وعبّروا عن كامل تشجيعهم له، وعن حاجتهم لخبرته على ملاعب كرة السلة أيضاً.

في المرتبة الرابعة، وقفت ملكة جمال أميركا ريما فقيه وعبدو دلول بعد أن رقصا سوياً وللمرّة الاولى الـQuickstep على أغنية Walking on sunshine، وشكلا فعلاً ثنائياً مميزاً جمعته خفّة الدم.

وإلى المرتبة الخامسة مع داليدا خليل التي تراجعت مع شريكها المؤقت طوني رامح في رقصة الـFoxtrot على أغنية Parler a mon pere، رغم إحساسها العالي في الأداء.

 

 

وفي المرتبتين الأخيرتين، وقف النجم المصري محمد عطية وشريكته الجديدة كلويه حوراني وملكة جمال مصر أمينة أشرف وشريكها أصلاك أمتروب، وكلاهما لم يقنعنا لجنة التحكيم بأدائهما، لا محمد بأدائه الـMambo ولا أمينة بأدائها التانغو، لذا كان بديهياً وقوفهما في دائرة الخطر، لولا أن الحظّ أسعفهما وأنقذهما من خطر الإستبعاد.

أما راقصو Dancing With The Stars المحترفين فخلبوا الألباب برقصة سامبا سريعة وحماسية على أغنية Magalenha.

 

تجدر الإشارة إلى أنه لم يُستبعد أحد من هذه السهرة، لكن مجموع العلامات التي نالها النجوم ستضاف إلى مجموع علاماتهم في السهرة المقبلة، حيث ستشكّل 50% من مجموع العلامة النهائية، أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر، على الأرقام التي تمرّ تباعاً عبر شاشة الـ MTV، Fox Movies والنهار المصرية.

يعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.


Lebanon
FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •