Beiruting - Events - Assi el Hallani at Merit Royal
02
Aug 2019
Assi el Hallani at Merit Royal
Nightlife
ADD PHOTOS

عاصي الحلاني في حفل صيفيّ لا يُنسى في "ميريت رويال"

إستقبل فندق "ميريت رويال" فارس الغناء العربي عاصي الحلاني في حفل فنيّ مميّز من ضمن سلسلة الحفلات لفنيّة العربيّة التي ينظّمها الأوتيل شهرياً.

أحيا الحلاّني حفلاً ناجحاً إحتشد فيه الجمهور بشكل كثيف، متوافداً إلى شمال جزيرة قبرص قادماً من بلدان عربيّة مختلفة لحضور حفل الحلاني والإستمتاع بأجواء الصيف والبحر الرائعة التي يوفّرها منتجع ميريت رويال الذي يعدّ افخم فنادق الجزيرة على الإطلاق. 

إفتتحت الحفل عازفة الكمان حنين التي قدّمت مجموعة من أبرز معزوفاتها كـ : مياس، ونوستالجيا، وأرابيا. وقدّم الحلاني مجموعة كبيرة من أغانيه التي تنوّعت بين القديم والجديد، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير هتافاً وتصفيقاً وترديداً لأغانيه. وأشعل عاصي الأجواء عندما قدّم أغاني الدبكة والهوارة مشعلاً حماسة الجمهور الذي ترك أماكنه لتُعقد حلقات الدبكة في أرجاء الحفل. 

وكانت لحظات مميّزة عندما دعى الحلاني نجله الوليد على المسرح ليشاركه في آداء موال رائع إنتزع تصفيقاً حاراً من قبل الجمهور، وذلك بعدما إستعرض الحلاّنيان قدراتهما الصوتيّة بطريقة فنيّة أثارت إعجاب كلّ الحاضرين، وقبل أن يتشاركا معاً في آداء عدد من الأغنيات كانت أبرزها أغنية الوليد "عم يسألوا". وفي تصريح لنائب رئيس مجلس إدارة الفندق الأستاذ نبيل شومان قال: " شهد حفل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني هذا العام  في "ميريت رويال" نجاحاً كبيراً، وتفاعلاً مميّزاً من قبل الجمهور، ممّا جعل منه بحقّ حفلاً لا يُنسى، وسيعيش في ذاكرة كلّ من حضره لوقت طويل". 

ويستعدّ "ميريت رويال" خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل لإستقبال ملك الرومانسيّة وائل كفوري في حفل لا شكّ أنّه سيستقطب جمهوراً كبيراً من روّاد الجزيرة ومن محبّي الفخامة والرفاهية التي تميّز دائماً شبكة فنادق ميريت رويال.
Cyprus
FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •