Beiruting - Events - Launching of Elissa-Never Give Up Jewellery Collection
08
Jul 2019
Launching of Elissa-Never Give Up Jewellery Collection
Social Event Phoenicia Hotel Beirut
ADD PHOTOS
إليسا تطلق مجموعتها Never Give Up بالتعاون مع دار المجوهرات LAVALLIERE

أطلقت النجمة إليسا مجموعة "Never Give Up" أي "لا تستلم أبداً"، بالتعاون مع دار المجوهرات "لافاليير- LAVALLIERE" والتي يعود ريع 30 بالمئة من نسبة مبيعاتها لعلاج مرضى السرطان في مركز كليمنصو الطبي، وذلك خلال احتفال أقيم في مطعم Eau de Vie في فندق "الفينيسيا" في بيروت. فمجموعة "Elissa- Never Give Up" تترجم رسالة القوة والأمل للعالم حيث تسرد إليسا من خلالها مشوار رحلتها في مكافحة السرطان، وهي رحلة احتضنت الكثير من الألم والضيق، ولكن أيضاً الكثير من الحب والأمل والدعم والسعادة. هذه المجموعة تمثل المرأة التي وقفت وحارب وفازت.

تخلل الاحتفال مؤتمراً صحافياً قدمه الإعلامي اللبناني نيشان الذي ألقى الضوء في كلمته على رسالة الحب التي قدمتها إليسا خلال محاربتها سرطان الثدي ومحاولتها توعية الناس حول هذا المرض، وطالب بالوقوف "دقيقة تصفيق"، مثلما وصفها، احتراماً لتجربة إليسا.
ثم كانت كلمة صاحبة دار مجوهرات "لافاليير- LAVALLIERE" دوللي فخر الدين التي رحبت بالحضور، قائلةً "تتشرف الشركة بهذه الخطوة الجديدة، وبالشراكة مع النجمة اليسا التي انتصرت بإيمانها وإرادتها على المرض". واضافت: "الرسالة لما كانت وصلت إلا من خلالها، ونحن نضم صوتنا لصوتها ونقول للجميع لا تستسلموا أبداً، ومع إليسا أصبح للـ"ذهب" معناً".

أما الدكتور عاصم الحاج المدير الطبي  في مركز كليمنصو الطبي، فشكر مبادرة اليسا ودار مجوهرات "لافاليير- LAVALLIERE"، متابعاً إن الهدف اليوم هو دعم مرضى السرطان، والأهم هو مكافحة هذا المرض بالكشف المبكر، وتحديداً لسرطان الثدي، لأن نسبة الشفاء قد تصل إلى 100%.

وفي النهاية ألقت إليسا كلمت مؤثرة عبرت فيها عن رسالتها في مجال التوعية الصحية، وتحديداً محاربة سرطان الثدي، وقالت: "لو استسلمت حينها لما كنت اليوم هنا بينكم، ولو لم يكن إيماني بربي وإيماني بالرعاية الطبية بلبنان كبيران لما كنت بينكم اليوم أيضاً".

وتابعت: "لم أعاتب ربي يوماً، ولم أسأله حتى لمَ أنا... ولكن حين شفيت واستغليت شفائي بطريقة إيجابية للتوعية، علمت بطريقة غير مباشرة السبب، وهو أن صوتي مسموع ومؤثر".وأنهت: "مشروعي مع دار "لافاليير- LAVALLIERE" يعود قسم منه إلى مرضى السرطان الذين لا يستطيعون تلقي العلاج".
Minet El HosnBeirut, Lebanon 11846
FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •