Beiruting - Events - Fadee Andrawos Surrounded By his fans on stage
03
Aug 2019
Fadee Andrawos Surrounded By his fans on stage
Concert Metro Al Madina
ADD PHOTOS

فادي أندراوس يتألّق ومحبوه يقتحمون المسرح

أحيا الفنّان فادي أندراوس برفقة فرقته الموسيقية حفلاً غنائياً على مسرح "ميترو المدينة" في بيروت وسط حضور لافت لمعجبيه وأعضاء جمعية العناية الصحيّة في لبنان، الذين انتظروا هذا الحفل بفارغ الصبر. 
تألّق فادي على خشبة المسرح بأدائه المميّز والمفعم بالشغف والحب، مفتتحاً الحفل بأحدث أغنياته "عم نلتقي"، كما قدّم مجموعة من الأغاني اللبنانيّة الكلاسيكيّة من بينها "ماشي أنا" للموسيقار الراحل ملحم بركات و"شدّوا الهمّة" للفنان مارسيل خليفة، بالإضافة إلى باقة مختارة من الأغاني الغربيّة التي أدّاها بحرفيّة عالية، من بينها "Bella Ciao" التي كان قد أعاد توزيعها على طريقته الخاصّة.
تفاعل جمهور فادي أندراوس معه بشكل كبير، وردّد معه أغانيه الخاصّة وعبّر كل واحد من معجبيه عن حبه على طريقته. فمنهم من طبع صورته على ملابسه ومنهم من حمل صوره، وبعضهم بكى عند لقائه، كما عُرض فيديو خاص أعدّ خصيصاً لفادي من فانز الأردن الذين لم يتمكّن بعضهم من السفر والمجسء إلى لبنان لحضور حفله. وفوجىء فادي بفيديو من الطفل أديب، أصغر معجبيه في الأردن، الذي وجّه له رسالة قائلاً" أتعلّم منك كيف أكون سعيداً ومحارباً ومؤمناً". أكّد هذا الأمرعلى مصداقيّة الفنان ووصوله إلى قلوب الأطفال. بالفيديو عبر الرابط:  https://www.youtube.com/watch?v=deODx9QdXk0
عند انتهاء الحفل، تخطّى الفانز قواعد المسرح من شدّة حماسهم وصعدوا المسرح بشكل فجائي وغير متوقع لمعانقة نجمهم المفضّل، وتبادلوا الحديث معه، والتقطوا الصور التذكاريّة وحصلوا على توقيعه كذكرى تخلّد لقائهم به، وهو كان حريصاً على عفويته وتواضعه وإنسانيته، تاركاً في نفوس محبيه أثراً طيباً ضاعف إعجابهم به. بالفيديو عبر الرابط: https://www.instagram.com/p/B01EctblRlA/?igshid=9nx5aqi8m942
وكما في كل حفلاته، كان الجانب الإنساني حاضراً في حفل إندراوس الذي تخلّله إعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة الرياضيّة التي نظمتها جمعيّة العناية الصحيّة في لبنان من خلال تحدّي " Bet&Sweat"، كما قدمت له رئيستها السيدة ناديا بدران جائزة تكريميّة شاكرة تعاونه الكبير معها.
Hamra