Beiruting - Events - Dancing with the stars live 7
12
Apr 2015
Dancing with the stars live 7
Social Event Tv Show
ADD PHOTOS

السهرة السابعة من Dancing With The Stars لم تكن كباقي السهرات، مع غياب الإعلامي وسام بريدي الذي فقد أخيه الممثل والفنان عصام بريدي في حادث سير مروّع على جسر الدورة.

ومع التزام الـMTV  أمام قناتيْ النهار المصرية وFox Movies,  عُرِضت الحلقة التي حملت في بدايتها تحيّة إلى وسام وعائلته وإلى روح شقيقه عصام، تلتها رقصة جماعية على أغنية ماجدة الرومي الشهيرة "قوم اتحدّى".

وفي السهرة السابعة, غادر الممثل غابرييل يمّين وشريكته كاريل ورديني المنافسة بعد أن رقصا الـViennese Waltz للمرّة الأخيرة على أغنية That s Amore.

وسُجِّلت حالة تعادل بين 4 نجوم, بلغ مجموع معدّل نقاطهم 26, والنجوم هم: غابرييل يمين, روني فهد, محمد عطية وأمينة أشرف.

أما المرتبة الأولى فكانت هذه المرّة من نصيب الممثلة داليدا خليل وشريكها عبدو دلّول اللذين رقصا الـMambo على أغنية "فطوم فطّومة" وجمعا 36 نقطة, ليكتفي أنطوني توما بالمرتبة الثانية مع 33 نقطة, بعد أن رقص الـDisco على أغنية Gimme Gimme Gimme!, أما ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه فتراجعت إلى المرتبة الثالثة مع 28 نقطة, وكانت رقصت الـRumba على أغنية You're beautiful.

وبعد أن شاركت في الموسم الأول من "رقص النجوم", عادت الممثلة ندى أبو فرحات لكن كضيفة لتقدّم مشهداً غنائياً راقصاً من مسرحيتها الجديدة One Night On Broadway التي تعرض الشهر المقبل على مسرح كازينو لبنان.

تجدر الإشارة إلى أنّ قواعد سهرة الأحد المقبل لن تبقى على حالها, مع تبدٌّل النجوم والراقصين فيما بينهم, وهذا يعني أن أي نجم لن يرقص مع شريكه المعتاد في تحدٍّ جديد ومختلف.

 

يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV، النهار المصرية وFox Movies من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.

 


Beirut,Lebanon
FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •