Beiruting - Events - Assi El Hellani at Jezzine Festival
19
Aug 2017
Assi El Hellani at Jezzine Festival
Concert
ADD PHOTOS
عاصي الحلاني حوّل ختام مهرجانات جزين السياحية الى عرس وطني بامتياز 


أحيى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الحفل الختامي لمهرجانات جزين السياحية لعام 2017، بحضور حشود جماهيرية غفيرة كانت في استقباله وهي تلوّح بالأعلام اللبنانية. الحفل الذي بثّ مباشرة عبر شاشة ام تي في اللبنانية، جاء في مقدمته تحية خاصة للجيش اللبناني، وكلمة مقتضبة للحلاني الذي تقدّم بتحية قلبية لكل الجنود الأبطال الذي يحاربون ببسالة لدرء خطر الارهاب والارهابين عن لبنان.ثم استهل الحفل باغنية للجنوب وبعدها قدم عدد من اغنيات البومه الجديد مثل "حبيب القلب" و" كنت الورد" و"شفتك بحلمي" التي يكن لها محبة خاصة ، واغنيات أخرى الهبت حماسة الجمهور مثل "يا طير" و "انا مارق مريت". 



الجمهور ردد معه الكلمات، شاركه الغناء اكثر من مرة كالكورال تماماً،وعلت الصيحات من هناك وهناك تعبيراً عن الفرح بالأجواء الغنائية الرائعة. وكانت مشاركة مميزة لفرقة الدبكة التي اضفت جواً من الحماسة على ايقاعات الموسيقى. 



ختام مهرجانات جزين السياحية كان على قدر التوقعات بنجاح هذه الدورة المتميزة والتي ترافقت مع تنظيم متقن واحترافي عالي المستوى تولّته شركة DOUBLE8PRODUCTION واشرف على تفاصيله صاحبها ميشال حايك الذي نال تكريماً من رئيس اتحاد بلديات جزين الاستاذ خليل حرفوش على الانجاز الضخم هذا العام.
Jezzine
FEATURED EVENTS
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •